10 مارس 2010

البيرين تحتضن لقاء مجلس الشورى الولائي بتأطير من قسم الإدارة والتنظيم الوطني

تأطير ومتابعة لقسم الإدارة والتنظيم الوطني احتضنت مدينه البيرين لقاء مجلس الشورى الولائي لحركه الدعوة والتغيير بولاية الجلفة، وبحضور مسؤول القسم الوطني الأستاذ نصر الدين سالم الشريف الذي تكلم عن ضرورة الاستفادة من التجربة السابقة وتصحيح الأخطاء التربوية والتنظيمية والانطلاق نحو معالي دعوتنا المباركة، التي ستضل وستبقى مجرد أماني ما لم تجد لها طريقا للتحرك فيما بيننا، والإيمان علم وعمل وإخلاص يصدقه. وأكد الأستاذ على أهميه هذه المرحلة التي تجمع النوعية المؤمنة بالتغيير الحقيقي والأفضل، وأن يتم التركيز على النوعية، وأن الثقة بين القيادة والقاعدة هي رأس المال الحقيقي لكل الدعوات والحركات التغييرية.
بعدها أتيح المجال للنقاش الحر والمسؤول بين الإخوان، حيث كان الجو حميميا وإيمانيا وأخويا خرج منه الجميع في اطمئنان وثقة أن السفينة قد نجت من خطر الأمواج وأن الله قيّض لها المخلصين من تلامذة المؤسسين عليهما شآبيب الرحمة والرضوان الشيخين محفوظ نحناح ومحمد بوسليماني قدس الله سرهما وتقبلهما في عليين مع الأنبياء والصالحين.

قسم التنظيم البلدي لمسعد يعقد لقاءا لمتابعة الأنشطة

ومن جهة أخرى، وفي إطار نشاطاته العادية عقد قسم التنظيم البلدي لـ:"مسعد" لقاءا عاديا لمتابعة نشاط المجموعات والوقوف على سير البرنامج التربوي والمشاكل التنظيمية والبحث عن حلول واقتراحات لمسيرة واعدة إن شاء الله.
حيث افتتح اللقاء بكلمة تأطيرية لمسؤول القسم، تبعها عرض لمنجزات فترة انطلاقة نشاطات الشطر الأول من البرنامج، من خلال معالجة المشاكل وتثمين المنجزات.
وفى الختام تطرق رئيس المكتب البلدي الأستاذ بلقاسم حوة في كلمته إلى ضرورة الاهتمام الشخصي، مؤكدا على ضرورة أن يبدأ التغيير من المربى والقائد حتى يرزق التوفيق وأن يكون قدوة حسنة لإخوانه.

ليست هناك تعليقات: