31 ديسمبر 2009

غليزان: زيارة إلى قيادة الحركة في المكتب الوطني بالعاصمة

نظّم المكتب البلدي لحركة الدعوة والتغيير لبلدية مازونة بولاية غليزان رحلة تربوية إلى قيادة الحركة في المكتب الوطني بالجزائر، يوم الخميس 07 محرم 1431هـ، الموافق لـ:24/12/2009م، التقى خلالها بقيادة الحركة متمثلة في رئيسها الشيخ مصطفى بلمهدي الذي قدم فيها محاضرة قيمة حول معاني الالتزام التربوي والديني، ثم التقى الزوار بنائب رئيس الحركة الأستاذ عبد المجيد مناصرة وأعضاء المكتب الوطني الأستاذ أحمد الدان والأستاذ عبد الحميد بن سالم، أثنوا جميعهم على هذه الزيارة وباركوها وذكروا أنها كانت سنّة أخوية كان يقوم بها الإخوة في الأيام الأولى للدعوة. كما التقى الزوار بالأستاذ سليمان شنين الذي وجدوه في استقبالهم وتحدث إليهم بمداخلة ذكرهم فيها بخصال الشيخ المؤسس محفوظ نحناح رحمه الله.
تجدر الإشارة إلى أن الجميع ـ ممن شارك في هذه الزيارة ـ أبدوا ارتياحهم وشكرهم والدعاء لمن نظّم الزيارة وللأساتذة المستقبلين.
وفي الأخير تقدّم المكتب البلدي لمازونة بأسمى عبارات التقدير والشكر للإخوة القائمين على خدمتهم على مستوى المقر الوطني وعلى رأسهم الأخ الذي سهّل لهم الزيارة كثيرا وأضفى عليها طابعا أخويا ارتاح له جميع الزوار.

----------------------
الحادي أون لاين

ليست هناك تعليقات: