31 ديسمبر 2009

لقاء هياكل حركة الدعوة والتغيير بمعسكر

استفتحت حركة الدعوة والتغيير بولاية معسكر السنة الهجرية الجديدة بلقاء للهياكل ضمّ أعضاء مجلس الشورى الولائي والمكاتب البلدية.


اللقاء الذي يندرج ضمن برنامج القسم الوطني للإدارة والتنظيم، أشرف عليه الأستاذ نصر الدين سالم الشريف مسؤول القسم بمعية أعضاء من القسم.
وبعد توضيح المقاصد من زيارات المتابعة والتوجيه، قدّم الأستاذ كلمة توجيهية ركز من خلالها على سلامة البناء والوفاء للمنهج وجدية العمل، وما يتطلبه ذلك من إحياء القيم الأساسية الروحية، الأخلاقية والتنظيمية.
ولرفع منسوب النجاح، خصص مسؤول القسم الوطني جزءا كبيرا من مداخلته إلى ما يتطلبه الموقف من توسيع دائرة الاهتمام بناء على الفهم الذي يجمعنا والأولويات التي توافقنا عليها، على أن يكون رأس الأمر القيام بالواجب الدعوي المتكامل وحمايته من كافة الآفات بتعزيز روح الأخوة ورصيد الثقة بعيدا عن الانغلاق والقفز على المبادئ والحقائق.
وقد تلا هذه المداخلة القيمة نقاش ثري استجلى من خلاله الحضور الصورة بشكل أوضح واستشعروا -جماعيا- المسؤولية الملقاة على عاتقهم وتناصحوا بالتعاون على الخير تفكيرا وإنجازا ومتابعة، شعارهم في ذلك: "معا نحو الهدف... من أجل صف ربّاني".


-----------------------------

الحادي أون لاين

ليست هناك تعليقات: