20 مايو 2010

تيارت: الدورة الثالثة للمربين

في الفاتح من شهر جمادى الثانية 1431هـ، الموافق 15 ماي 2010م، انعقدت الدورة الثالثة للمربين ببلدية فرندة بحضور جل المربين والتي كان جدول أعمالها كالآتي: - تفعيل وسائل التربية. - الرؤية التربوية عند الحركة.

وبعد افتتاح الجلسة بآيات من الذكر الحكيم والترحيب بالحاضرين والحاضرات وشكر الأخوة في بلدية فرندة على حسن الاستقبال والضيافة شرع رئيس القسم الولائي للتربية والدعوة في تقديم الموضوع الأول بعنوان: "تفعيل وسائل التربية"، الذي أرسل من طرف القسم الوطني للتربية في وقت سابق.
وبعد النقاش والحوار حول الموضوع الأول، شرع رئيس المكتب الولائي الأستاذ سالم حسين في تقديم الموضوع الثاني للدورة تحت عنوان: "الرؤية التربوية عند الحركة" أتبعت بحوار ونقاش حول موضوع المحاضرة.
وبعد الزوال تواصلت أشغال الدورة بنقاش مفتوح حول انشغالات المربين والعراقيل التي تواجههم أثناء ممارسة العملية التربوية، وأجاب على هذه التساؤلات كل من رئيس القسم الولائي للتربية وورئيس المكتب الولائي وأعضاء من القسم الولائي للتربية.
واختتمت الدورة بكلمة لرئيس المكتب الولائي الأستاذ سالم حسين، شكر من خلالها الجميع على الحضور والتفاعل مع مواضيع الدورة، كما لم ينس شكر الإخوة في بلدية فرندة على كرم الضيافة وحسن الاستقبال.

ليست هناك تعليقات: