28 يونيو 2010

الأخ أبو أنس جابري الخيراني من الجلفة في ذمة الله


بسم الله الرحمن الرحيم

(يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي)


بقلوب ملؤها الإحتساب والإيمان بقضاء الله وقدره، تلقى المكتب الولائي لحركة الدعوة والتغيير بالجلفة نبأ وفاة الأخ جابري الخيراني مسؤول قسم التربية بالمكتب البلدي بالبيرين إثر حادث مروري، وذلك يوم الجمعة 13 من رجب 1431هـ الموافق لـ: 25 جوان 2010م.
وبهذه المناسبة الأليمة نتقدم بأخلص التعازي والمواساة إلى عائلتهِ، راجين من الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بالرحمة والمغفرة وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.
ولقد عُرف المرحوم بحلمه وبشاشته ووفائه وثباتهِ رغم الظروف الصعبة التي كانت تحيط به إلا أنهُ كان من الإخوان العاملين وكان آخر عهده بالحركة حضوره دورة الالتزام أسبوع قبل وفاتهِ، حيث كان يوصي بالالتفاف والتمسك بخط الشيخ محفوظ نحناح الذي تأسف عن عدم حضور ملتقاه الأخير الذي نظمتهُ الحركة في فندق الرياض بالجزائر العاصمة.

فاللهم تجاوز عن سيئاته وزد في حسناته، وأحسن لقاءه، واجعل العمل الصالح رفيقه، وأبدله دارا خيرا من داره وأهلا خيرا من أهله إنك سميع مجيب ..
اللهم آنس وحشته في قبره واجعل قبره روضة من رياض الجنة، ونقّه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، واغسله بالماء والثلج والبرد.
وارزق أهله الصبر والسلوان
لله ما أعطى وله ما أخذ و(إنا لله وإنا إليه راجعون)
ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

ليست هناك تعليقات: