30 أغسطس 2009

حفل تكريم الناجحين ببلدية الجلفة




نظم المكتب البلدي لحركة الدعوة والتغيير لبلدية الجلفة يوم الجمعة 24 من شعبان 1430هـ الموافق لـ 14 أوت 2009م حفلا تكريميا على شرف الناجحين.











وكان الحفل ثريا ومميزا، حيث تم تكريم الناجحين في جميع المستويات والشهادات: الابتدائي، المتوسط ، البكالوريا، الليسانس، الماجستير والدكتوراه وتم ذلك في أجواء حيوية وعلمية وبحضور عائلات الناجحين المكرمين.



كما عرف الحفل إلقاء كلمة من طرف رئيس المكتب البلدي لحركة الدعوة والتغيير الأستاذ ثامر بوروبة أشار فيها إلى نظرة الحركة واهتمامها بالعلم والعلماء مؤكدا على دورهم الاستراتيجي في تطور البلد ورقي المجتمع، ومنبها في ذات السياق على ضرورة الاهتمام بالأسرة عموما وبالأبناء على وجه الخصوص لأنهم ثروة المستقبل، وهذا من خلال التواصل والحوار والتوجيه وتفتيق المواهب، وختم كلمته بأهمية استغلال واستثمار نفحات شهر رمضان المبارك في الطاعات وعمل الخير مع أفراد الأسرة وفي أوساط المجتمع.للإشارة فقد تخلل الحفل بعض الفقرات الإنشادية أضفت على الأجواء مزيجا من الروحانية والحيوية والأمل.



------------------------------------------------
الحادي أون لاين

هناك تعليق واحد:

Unknown يقول...

بسم الله و الحمد لله و الصلاة و السلام على رسول الله هنننيئا لكل ناجح وإنشاء الله ألف ألف مبروك و مزيييدا من النجاحات بإذن الله
لا تنسونا من خالص دعائكم بارك الله فيكم