3 سبتمبر 2009

حركة الـدعـوة والـتـغـيـيـر تـنـظـم إفـطار جـمـاعـي بـالـعـاصـمـة


نظمت حركة الدعوة والتغيير نهاية الأسبوع الماضي‮ ‬حفلا رمضانيا ضخما على مستوى ولاية العاصمة حيث حضر الحفل أكثر من ألف إطار من إطارات الدعوة والتغيير بولاية الجزائر وشاركوا في‮ ‬فعاليات النشاط الرمضاني.
.
‮ ‬الذي‮ ‬ابتدأ بإستقبال المشاركين قبل المغرب كما تم تنظيم الإفطار الجماعي‮ ‬للأخوة والأخوات والذي‮ ‬تلته جلسات روحية عفوية‮.‬






=================






إثر ذلك تم إلقاء مجموعة من الكلمات الروحية والتوجيهية التي‮ ‬أشرف عليها الشيخ مصطفي‮ بلمهدي‮ ‬رفقة قيادات وطنية أخرى.

.
وقد أكدت الكلمات الملقات في‮ ‬الحفل على روح الأخوة التي‮ ‬تمثل رابطة إيمانية لا‮ ‬يمكن بدونها أن تصلح الأعمال أو تستقر الحركات ورابطة تنظيمية من‮‬خلالها تدار الأعمال بعيدا عن الخلفيات التي‮ ‬يمكن أن تؤثر سلبا على إدارة الأعمال‮ ‬ورابطة إجتماعية من خلالها تطوير العلاقات الإجتماعية بشكل إيجابي‮ ‬وبناء‮ وتساهم في خدمة المواطن ورفع الغبن عن أهل الحاجة.


كما تم تنظيم صلاة التراويح في‮ ‬إختتام الحفل التي‮ ‬أمّ‮ ‬الحاضرين فيها الشيخ‮ ‬صالح محجوبي‮ ‬بصوته الندي‮ ‬الذي‮ ‬أبكى الحضور‮.
.

‬وقد كان الحضور النوعي‮ ‬والقوي‮ ‬في‮ ‬الحفل علامة مميزة على قوة الحركة وفعالية قياداتها على مستوى ولاية الجزائر وقوة الرابطة الأخوية بين مختلف أبنائها‮.

.
‬يذكر أن الشيخ مصطفى بلمهدي‮ ‬قد تقدم في‮ ‬الحفل بالتعازي‮ ‬لعائلة الأستاذ خالد مشعل في‮ ‬وفاة والده المجاهد رحمه الله.



=======================

هناك تعليقان (2):

قادري محمد رمزي / بني زيان يقول...

الحمد لله الذي هداني لسلوك طريق الدعاة طريق الإعتدال والوسطية طريق الإخوان المسلمين تحت راية حركة الدعوة والتغيير هاته الحركة الربانية برجالها والعبرة بالمسميات لا بالأسماء والحمد لله الذي أخرجني من حزب مجتمع السلم وقيادته التي دمّرت الكثير من المنجزات ولكن بإذن الله سنعوّض ما ضاع بعملنا وننتج إن شاء الله ما وهبنا له أنفسنا " التمكين لدين الله في أرضه عبر وسائل وما أكثرها وبمرحلية وواقعية واستمرارية في العمل حتى نلقى الله
والله أكبر ولله الحمد

Unknown يقول...

طريق الدعوة و التغيير طريق هادف عليه نسير لغد مشرق منير .. و هذه صور غنية عن كل تعليق ..إنها فقط بداية الطريق...