16 أكتوبر 2009

البويرة: مـلـتـقـى تـكـويـنـي لـلـمـربـيـن يـركـز عـلـى تـفـعـيـل وإدارة ومـتـابـعـة الأسـرة الـتـربـويـة

نظم المكتب الولائي لحركة الدعوة والتغيير بالبويرة ملتقى ولائيا للمربين، وذلك يوم الجمعة 20 شوال 1430هـ الموافق 09 أكتوبر 2009م.
.
حيث استهل اللقاء بتلاوة آيات بينات من القران الكريم، ثم كلمة افتتاحية لكل من مسؤول قسم الدعوة والتربية الولائي ورئيس المكتب الولائي السابق الأستاذ نصر الدين شرفي وكذا الأستاذ الفاضل محمد تواتي رئيس مجلس الشورى الولائي ركزوا فيها على فضل الأخوة في الله تعالى وواجبنا نحو إخواننا المرابطين بالمسجد الأقصى المبارك.
.
بعدها فتح المجال لعضو قسم الدعوة والتربية الوطني الأستاذ الصادق مختاري ليلقي محاضرة بعنوان: "الأبعاد الإيمانية للعملية التربوية"، تبعت بمناقشة مستفيضة من طرف الإخوة المربين، ليتناول الكلمة بعده الأستاذ السعيد باديس عضو قسم الدعوة والتربية الولائي في موضوع بعنوان: "آليات متابعة الأسرة التربوية" ومن بين الآليات التي تناولها كراس المربي والواجبات اليومية والشهرية والسنوية للأخ الملتزم.
.
ثم تلته مداخلة تقدم بها الأستاذ لخضر نادي عضو قسم الدعوة والتربية الولائي في موضوع عملي بعنوان: "اللقاء النموذجي للأسرة التربوية" وكان موضوعا حيويا تفاعل معه المربون.
.
وكانت الكلمة الأخيرة عبارة عن توجيهات تربوية تقدم بها الأخ مسؤول قسم الدعوة والتربية الولائي، ركّز فيها على رسالة الشيخ محفوظ نحناح رحمه الله التي وجهها إلى القادة والمربين سنة 1995 وما تحمله من معاني تربوية راقية تمثل المنهج الأصيل للحركة الذي يعتبر بداية التصحيح ومسار العمل الرباني.
.
وفي جو إيماني مفعم بالأخوة والمحبة اختتم الملتقى بالدعاء للإخوة في فلسطين وللمرابطين بالمسجد الأقصى.
------------------------------
الحادي أون لاين

ليست هناك تعليقات: